إتصل الآن واتساب

شركة تنظيف الفروانية | اتصل الان

تحرص كل اسرة على نظافة المكان الذي تعيش به مهما كانت الحالة الصحية أو حجم المكان ، ولمزيد من أعلى درجات النظافة يتم الاستعانة بشركات التنظيف، والتي تترأسها شركة تنظيف الفروانية حيث تقوم شركتنا بتنظيف كل ركن من أركان المنزل، من خلال فريق عمل قوي ومتميز .

افضل تنظيف لمنَزلك فقط مع شركة تنظيف الفروانية

 

وداعاً لكل المجهودات الشاقة لتنظيف المنزل،ـ حيث تقوم شركة تنظيف الفروانية بتنظيم أعمال التنظيف في منزلك؛ من خلال تقسيم طاقم العمل إلى فرق صغيرة يختص كل منها بمهام محددة، فيبدأ أول فريق بتنظيف الارضيات تماماً علي اختلاف انواعها ، فإذا كانت مصنوعة من الرخام او الجرانيت يتم استخدام معدات جلي تكنولوجية؛ تقوم بجلي الطبقة العليا للأرضيات للحصول على طبقة رقيقة ناعمة .
بينما يتم تنظيف السيراميك من البقع واضفاء بريق لامع إليه ، أما في حالة الارضيات المصنوعة من البلاط؛ فإنه يتم استخدام منظفات خاصة ومعدات تعمل على ازالة الاوساخ العالقة بين فواصل البلاط ليبدو جديداً مرة أخري .

شركة تنظيف الفروانيه لتَنظيف السجاد والموكيت

 

يعد تنظيف السجاد والموكيت من أصعب الأمور التي تواجه ربة كل منزل، حيث غالباً ما تقع في حيرة استخدام المنظفات التقليدية التي لا تقضي علي كافة انواع البقع ، وبين المنظفات القوية التي تتلف أنسجة السجاد او الموكيت وتبهت ألوانه ، ولكن مع شركة تنظيف  تأتي لكم بالحل السحري احدث اجهزة البخار التي تعمل على إزالة الأوساخ العالقة بين اطراف السجاد، وكذلك البقع مهما كان عمقها وتوغلها بين أنسجة السجاد ، بالإضافة إلى إعادة زهو الالوان وابراز الرسومات الخاصة بها فتبدو وكأنها جديدة مرة أخرى .

خدمات شركة تنظيف هوم كلين

 

تتعدد خدمات شركة تنظيف الفروانية المتكاملة، فَتتنوع بين تنظيف الكنب والمجالس والارضيات،ـ
. وغرف المعيشة والنوم والضيوف أيضا الاطفال ، هذا بالإضافة تنظيف الستائر والمفروشات مثل المراتب ، وكذلك تلميع الاثاث الخشبي .
كما أنه لا تقتصر خدمات شركتنا على تنظيف الشقق والمنازل الصغيرة فقط ، بل تشمل أيضاً تنظيف الفلل والقصور من الداخل والخارج ، حيث تم تنظيف وتهذيب الحدائق الملحقة بها أيضاً لتتناسب مع شكل الديكور الخارجي للمكان .

error: المحتوى محمي - ممنوع النسخ كليا أو جزئيا